نخبر زوارنا الأفاضل أن الموقع متوقف عن التحديث حاليا في

انتظار استكمال الاجراءات القانونية والادارية المتعلقة

بالملاءمة مع قانون الصحافة الجديد ( قانون 88.13)


أضيف في 6 مارس 2017 الساعة 20:40


بنكيران يصلح عجلة سيارته بعد تعرضه لحادثة سير


صوتكم

نشر السائق الخاص لرئيس الحكومة عبد الاله بنكيران ، على صفحته  "فيسبوك" صورا تظهر رئيس بنكيران  وهو يعالج عجلة سيارته بيده، وذلك قبيل انتخابات 2009، وهي الصور التي لقيت تفاعلا كبيرا من طرف رواد العالم الأزرق.
وقال السائق الخاص ببنكيران "فريد تيتي" إنها صور حصرية وتنشر لأول مرة خلال زيارة الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لجهة العيون الساقية الحمراء التي أعطى الإنطلاقة الرسمية لحملة الإنتخابات الجماعية لسنة 2009 آنذاك، مضيفا أن الحادثة وقعت خلال العودة من بوجدور لتأطير مهرجان خطابي بالعيون، حيث نتج عن حادثة السير انفجار عجلة السيارة التي كانت تقل بنكيران ومرافقيه.
وأضاف تيتي  ، أنه كانت برفقته كل من النائبة البرلمانية السابقة حنين خديجة والكنتاوي الشيخ ومحمد سالم لكهل المدير الجهوي لحزب العدالة والتنمية، مشيرا أن الحادث لم يخلف أي خسائر.
وفي تعليقهم على  التدوينة ، قال بعض متتبعي صفحة سائق زعيم المصباح ، أن المغزى من نشر هذه الصور هو محاولة للرفع من شعبية بنكيران خاصة أن الحادث مر عليه 8 سنوات ، فيما اعتبر آخرون أن  نشرها في هذا التوقيت بالذات بمثابة رسائل مشفرة لمن يهمهم الأمر مفادها أن عجلة الحكومة "مفشوشة"، لكن بنكيران قادر على إصلاحها ومواصلة رحلة الحكومة.






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
القاص والروائي عبد الكريم عباسي في حوار حصري
الناقدة والأستاذة الباحثة سعاد مسكين في حوار حصري
حوار مع رئيس فريق سريع وادي زم
لقطة اليوم
لقطة اليوم
لقطة اليوم...قم للعالم وفه التبجيل....
صوت الطبيب؟؟؟
لقطة اليوم من يدرك الدرك؟
صورة اليوم.....
لقطة اليوم ...تكريما للمعلم