أضيف في 17 ماي 2017 الساعة 11:33


تحذير.. الكافيين "يقتل" في هذه الحالة


صوتكم - وكالات

توفي مراهق أميركي بعد تناوله جرعة كبيرة من الكافيين في وقت قصير، الشهر الماضي، حسبما قالت مصادر شرطية وطبية.

ولفظ دافيز ألين (16 عاما) أنفاسه الأخيرة في مدرسته بولاية ساوث كارولاينا، بعدما شرب كوبا من قهوة اللاتيه، وعبوة "ماونتين فيو" كبيرة، وأخرى من مشروب طاقة عالي الكافيين، في أقل من ساعتين.

وقال الأطباء إن سبب وفاة دافيز "خلل في ضربات القلب ناجم عن كم كبير من مادة الكافيين"، حسب غاري واتس الشرطي في منطقة ريتشلاند.

وقال في تصريحات صحفية: "سبب الوفاة لم يكن جرعة زائدة من الكافيين. لا نقول إن مجموع ما تناوله من كافايين هو السبب، بل طريقة تناوله في فترة قصيرة".

وأضاف واتس أن الضحية كان ينعم بحياة صحية، كما أثبت تشريح الجثة عدم وجود أي إشارات على اضطرابات بالقلب.

وقدر الأطباء وجود أكثر من 470 مليغراما من الكافيين، في المشروبات الثلاثة التي تناولها دافيز.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
«حماس» و«فتح» يتصالحان ويتفقان على تشكيل حكومة توافق وطني
سيف الإسلام يظهر
«أوابك»: احتياطات النفط للدول العربية مطمئنة
نمو أرباح الشركات الصناعية في الصين 10.7%
مخاوف انكماش الأسعار والأسواق الناشئة
بــيــان صــحــفــي حول "المؤتمر الثاني للمرأة العربية في العلوم والتكنولوجيا من أجل تنمية مستدامة"
سبعون صحفيا قتلوا خلال 2013 ضمنهم 49 عرب
300 باحثة عربية وسودانية تشارك في المؤتمر العربي الثاني للمرأة في العلوم والتكنولوجيا
ختام وتوصيات مؤتمر المرأة الثاني في العلوم والتكنولوجيا من أجل التنمية المستدامة
كارثة.. إهتمام أزيد من 200 شخص في انفجار منجم بتركيا