نخبر زوارنا الأفاضل أن الموقع متوقف عن التحديث حاليا في

انتظار استكمال الاجراءات القانونية والادارية المتعلقة

بالملاءمة مع قانون الصحافة الجديد ( قانون 88.13)


أضيف في 28 أبريل 2014 الساعة 13:10


ديما اوسيكا/اولمبيك خريبكة تتنفس هواء نقياعاى حساب فاس


نجح فريق أولمبيك خريبكة في الخروج من مباراة السد أمام المغرب الفاسي بنتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة سيطر خلالها الفريق الفوسفاطي، وقدم  احدى اجمل عروضه، ليبقي على حظوظه كاملة في التنافس من أجل البقاء وينعش آماله من أجل ضمان مكان له بالقسم الأول الموسم المقبل.
وجاءت المباراة في جولتها الاولى لصالح اولمبيك خريبكة الذي بادر لاحتكار الكرة والضغط على الدفاع الفاسي، وهدد مرمى الحارس الكيناني في اكثر من مناسبة حيث كانت البداية في الدقيقة الخامسة بكرة سعيد كرادة التي اصطدمت تسديدته بأحد المدافعين لتتحول الى ركنية، نتج عنها ضربة خطأ جانبية نفذها محمد عسكري بدقة واجبرت الحارس الفاسي على اخراج كل امكانياته لابعادها، كما تواصل الضغط الخريبكي بمحاولة جديدة لسعيد كرادة الذي لم يركن الكرة بالشكل الجيد لتمر محاذية للمرمى. وتضيع فرصة افتتاح التسجيل
وكاد محمد عسكري يفتتح التسجيل مبكرا غير انه أضاع انفراده بالحارس في الدقيقة السادسة والعشرين بعد ان استقرت تسديدته في يد الحارس.
وأمام تواصل ضياع فرص التسجيل سنحت اولى الفرص للفريق الفاسي  وكادت تغير مجرى المباراة بعد اختلاط انتهى في الركنية
وبينما كانت الجولة الاولى تسير نحو نهايتها، يتمكن محمد عسكري من افتتاح التسجيل وتوقيع الهدف الاول لصالح اولمبيك خريبكة الذي حرر الجميع والذي انتهت على ايقاعه الجولة الاول.
في الجولة الثانية، سارت المباراة على نفس النهج وسط ضغط خريبكي في البداية توج بقذفة لمحمد عسكري حولها بصعوبة الحارس للركنية، قبل ان يتمكن الاخير بتمريرة جيدة من جعل رضوان الضرضوري منفردا بالحارس الفاسي وينجح في توقيع الهدف الثاني الذي اراح نوعا ما الفريق، وجعله يدبر ما تبقى من عمر المباراة باريحية، بالرغم من تغييرات عبد الرحيم طاليب الذي دفع بأبرز لاعبيه لتدارك الفارق، وجعله يضغط على الدفاع الخريبكي المستميت بقيادة الحارس هشام العلوش الذي تصدى ببراعة لضربة خطأ نفذها بدقة اللاعب البرازيلي في صفوف المغرب الفاسي، والدفاع الخريبكي بثنائية جواد اليميق وبراهيما بكايوكو الذين استماثا وردا كل الكرات، في الوقت الذي اعتمد فيه الفريق الخريبكي على الانطلاق في مرتدات خطيرة كادت تعزز النتيجة سواء عن طريق الضرضوري او محمد عسكري او البزغودي وكرادة الذين اضاعوا انفرادهم بالحارس الفاسي ,اضاعوا كرات لا تضيع.
وفي اخر انفاس المباراة ينجح فريق المغر ب الفاسي في تذليل الفارق وتوقيع الهدف الاول والذي لم يغير شيئا في نتيجة المباراة اذ صبت النقاط الثلاث في خزينة لوصيكا غير انه جعل الفريق الفاسي الافضل عل  مستوى النسبة الخاصة بين الطرفين والذي كان بالامكان تفاديه.
عموما هو فوز ثمين ومهم واصل خلاله فريق اولمبيك خريبكة المنافسة على البقاء بالرغم من استمراره في المركز ما قبل الاخير، الا انه قلص من خلاله الفارق الى نقطتين عن اقرب المنافسين، ليتحقق المهم في هذه المباراة في انتظار الاهم في المباريات القادمة والتي وجب تدبيرها مباراة بمبارة حتى إخراج الفريق من أزمته التي جعلته في أسفل الترتيب.

الورقة التقنية

التشكيلة الأساسية:

هشام العلوش، يوسف جمعاوي، براهيما بكايوكو، جواد اليميق، يوسف نافع، ابراهيم لاركو، أسامة المزكوري، سعيد كرادة، محمد عسكري، رضوان الضرضوري، عبد المجيد الدين الجيلاني.

التغييرات:

الدقيقة 74 : خروج عبد المجيد الدين الجيلاني ودخول ابراهيم البزغودي

الدقيقة 88 : خروج ابراهيم لاركو ودخول حمزة قلعي

الدقيقة 90 : خروج سعيد كرادة ودخول عبد النبي لحراري

البطاقات الصفراء:

يوسف جمعاوي

عبد المجيد الدين الجيلاني

الأهداف:

محمد عسكري

رضوان الضرضوري






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
فريق اولمبيك خريبكة لكرة القدم يتواضع بميدانه أمام جمعية سلا
فريق اولمبيك خريبكة لكرة القدم يستسلم بميدانه أمام الوداد البيضاوي هل هي بداية العد العكسي للنزول؟؟؟
اكادير : ادراة فريق الحسنية تمنح المدرب مصطفى مديح أسبوعا للراحة
فوزي لقجع رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
اولمبيك خريبكة ينعش آماله في البقاء بالعصبة الاحترافية
اللجنة المكلفة باختيار المدرب تجتمع و عموتا ضمن التشكيل الفني للمنتخب
كأس إفريقيا ما بين17يناير و8 فبراير والمباراة الافتتاحية بمراكش
المغرب الفاسي يطلب التحقيق مع الحكم هشام التيازي
رسميا ... لقجع يعلن الزاكي مدربا لأسود الأطلس
فريق اولمبيك خريبكة للشبان في طريقه نحو عاصمة البوغاز