نخبر زوارنا الأفاضل أن الموقع متوقف عن التحديث حاليا في

انتظار استكمال الاجراءات القانونية والادارية المتعلقة

بالملاءمة مع قانون الصحافة الجديد ( قانون 88.13)


أضيف في 22 يونيو 2017 الساعة 18:11


درجة الحرارة ستصل إلى 48 درجة ومديرية الأرصاد تُحذّر المغاربة


صوتكم

من المتوقع أن تشهد العديد من جهات المملكة موجة حرارة ابتداء من يوم الخميس إلى غاية الأحد المقبل، مع درجات حرارة قد تصل إلى 48 درجة، حسب ما أفادت به مديرية الأرصاد الجوية.

وبحسب نشرة جوية خاصة للمديرية، فإنه من المنتظر أن تسجل، يوم الخميس، درجات حرارة عليا من 41 إلى 44 درجة بكل من أوسرد ووادي الذهب وبوجدور والعيون وطرفاية والسمارة وطاطا وتارودانت وآسا-الزاك وزاكورة وكلميم وطانطان والرشيدية

وستبلغ درجات الحرارة 37 إلى 40 درجة بالخميسات وخنيفرة وسيدي سليمان وسيدي قاسم ووزان ومولاي يعقوب وفاس وبرشيد وبن سليمان والعرائش وطنجة وأصيلة والقنيطرة وسلا والصخيرات-تمارة.

ويمكن أن تبلغ درجات الحرارة، بالنسبة ليوم الأحد 25 يونيو، 40 إلى 45 درجة بأوسرد والسمارة وآسا الزاك وطاطا وتارودانت وطانطان وكلميم وبوجدور ووادي الذهب

أما درجات حرارة تتراوح بين 37 و40 درجة ستسجل بكل من ورزازات والفقيه بن صالح وقلعة السراغنة وخريبكة والرحامنة ومراكش واليوسفية والصويرة وبني ملال وسيدي إفني وكرسيف.

ما بين 40 و44 درجة بأوسرد ووادي الذهب واليوسفية ومراكش والرحامنة وسيدي بنور وسطات والفقيه بن صالح وخريبكة وزاكورة والرشيدية وشتوكة آيت باها وأكادير والصويرة وآسفي.

وستصل إلى 44/ 48 درجة، بعد غد السبت، بأوسرد ووادي الذهب وبوجدور والسمارة وآسا الزاك وطانطان وكلميم وطاطا وتارودانت وإنزكان وآيت ملول ومراكش والرحامنة وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح وسطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان.

وستشهد مدن العيون وسيدي إفني وشتوكة آيت باها وأكادير والصويرة وشيشاوة واليوسفية وسيدي بنور وأزيلال وبني ملال وخريبكة وبرشيد وبن سليمان والخميسات وخنيفرة والحاجب وفاس ومكناس ومولاي يعقوب وتاونات ووزان والعرائش والقنيطرة وزاكورة والرشيدية درجات حرارة ستبلغ 40 إلى 44 درجة.

ودعت المديرية إلى أخذ التقلبات المناخية بعين الاعتبار، محذرة من التعرض بشكل مباشر لأشعة الشمس لمدة طويلة.


 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تفاصيل في حياة مُسقط الطائرة الالمانية تظهر اسباب اسقاطها.
شباط يوقع اتفاقيات تعاون وشراكة مع حزب العدالة والتنمية
قرض مليار ونصف باش نصفيوها للزبل
عمال نقابة عمال السميسي ريجي ابن جرير يحتجون
إذاعة شدى ف.م. والوضع الكارثي لطرقات خريبكة
صفعة قوية لفرنسا وللتيار الفرانكوفوني بالمغرب
هروب عبد الله صالح الرئيس اليمني السابق من
اغتيال قيادي بحماس في مخيم اليرموك بدمشق
بنكيران يخرجُ عن صمته في قضية “السيسي”
هدية من غوغل لمتصفح كروم